شعيب بن صالح
هو أحمدي نجاد الملقب بالشعبي الصالح مردوميار
عن عمار بن ياسر: المهدي على لوائه شعيب بن صالح. - الشيعة و الرجعة ج1- ص 211
و في رواية أخرى: إن على مقدمة جيش المهدي رجلاً من تميم ضعيف اللحية يقال له شعيب بن صالح. - ابن حماد ص 86
و عن محمد بن الحنفية: ثم
تخرج من خراسان رايات سود قلانسهم سود و ثيابهم بيض، على مقدمتهم رجل يقال
له شعيب بن صالح من تميم، يهزمون أصحاب السفياني، حتى تنزل ببيت المقدس
توطئ للمهدي سلطانه.
أما مواصفاته بحسب الروايات كالتالي:
1- شاب أسمر.
2- خفيف اللحية.
3- نحيل.
4- قائد القوات.
5- صاحب بصيرة ويقين و تصميم لا يلين.
6- رجل حرب من الطراز الأول لا ترد له راية.
7- إنه من أهل الري (طهران)
جميع المواصفات تنطبق على الرئيس الإيراني الحال وهو أحمدي نجاد الملقب
بمردميار، و ملقب أيضاً بمرد صالح، أي الرجل الصالح، النتيجة الشعبي
الصالح، أي شعيب بن صالح، و هو أسمر و نحيل و خفيف اللحية أضف إلى أنه
رئيس إيران و معروف بأنه صاحب دين لا يتهاون أبداً، و أنه رجل حرب لأنه
شارك في المعارك على الجبهة، و كان ضابطاً في الحرس و أضف أنه من طهران...
ووصف الخراساني و شعيب بن صالح ينطبق على الولي الفقيه و رئيس الجمهورية حالياً، فمن هو اليماني الشريك الثالث معهما ؟...
العلامة السابعة عشرة الكبرى
القادة
من هو اليماني الذي بحسب الراوية
سيد واسمه حسن وصاحب راية؟
عن الصادق عليه السلام: وليس
في الراويات راية أهدى من راية اليماني، هي راية حق لأنه يدعو إلى صاحبكم
فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، و إذا خرج اليماني فانهض
إليه، فإن رايته راية هدى، و لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو
من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق، و إلى صراط مستقيم. - بشارة الإسلام ص 43 عن غيبة النعماني.
ورد في الروايات أن مواصفاته كالتالي:
1- سيد هاشمي.
2- من نسل الإمام الحسين (أي حسيني).
3- اسمه حسن.
4- اسمه الثاني نصر/ عن النبي صلى الله عليه و اله وسلم: "صاحب الأعماق
الذي يهزم الله العدو على يديه اسمه (نصر) ثم قال: "إنما سمي نصر لنصر
الله إياه".
5- يماني (إما أن يكون من اليُمن من قبائل يمنية كعاملة في جنوب لبنان أو من اليمن و البركة).
6- عالم دين.
7- صاحب راية جهادية.
8- صاحب شعار مرتبط بالإمام الحسين عليه السلام.
9- جنوده موالون للإمام المهدي.
10- رايته موالية لراية الخراساني.
وقد قرأت أيضاً أنه يلقب بالمنصور في روايات أخرى، أما أن اسمه مشتق من
النصر، أو أن الله ينصره على أعدائه دائماً، أو أنه يحقق نصراً كبيراً.
أما رايته أهدى الرايات، هل لأنه يقاتل اعدى أعداء الله في الأرض، من؟
مثلاً؟ إسرائيل و ليس كراية الخراساني التي هي راية القيادة و الدعم و لا
تقاتل مباشرة، و لأن الإمام الصادق عليه السلام كان يخاطب ناساً من العرب،
و يعني أن راية اليماني عربية، و على العرب اللإنضواء تحت رايته، لأنه
أقرب للعدو من الراية الأم التي تبايع المهدي؟ و هي راية الخراساني؟
ومن المنقول أنه عالم دين يدعو إلى صراط مستقيم، يدعو إلى الحق، وحزبه أو
حركته لا تترك السلاح، و إشارة الحديث أن المؤمن لا يبيع سلاحه، إذا وجدت
هذه الراية لأنها تقاتل على الحق و تمهّد للإمام المهدي (عج)، و لا بد أنه
شخصية كريزماتية كبيرة يجذب الناس إليه لأنه مجاهد و مخلص للإمام، و يلقي
من أهل البيت.
واعلم أن وجود هذا الشخص لهو من علامات الحتمية لظهور الإمام المهدي (عج).
لقد أصبح من الواضح من هو فهل عرفته أنت ...؟
العلامة السابعة عشرة الكبرى
عدو الإمام
السفياني و انقلاب دمشق
عن السجاد عليه السلام: إن القائم حتم من الله و أمر السفياني حتم من الله و لا يكون قائم إلا بسفياني. - البحار ج 53 ص 182.
و عن أمير المؤمنين عليه السلام قال:
يخرج ابن آكلة الأكباد (إشارة إلى جدته هند) من الوادي اليابس (سوريا) و
هو رجل ربعة (مربوع) وحشي الوجه ضخم الهامة بوجهه أثر جدري، إذا رأيته
حسبته أعور اسمه عثمان، و أبوه (جده عتبة بن أبي سفيان) وهو من ولد أبي
سفيان، حتى يأتي أرض قرار و معين فيستوي على منبرها. - البحار ج 52 ص 205
قبل ظهور الإمام بستة أشهر، يقع حدث مهم في سوريا، وهو انقلاب عسكري يأتي
بقائد سوري عميل لأمريكا و إسرائيل لقبه السفياني، يثبت نفوذه داخل سوريا
و العراق و الأردن و لبنان، و تدخل قواته إلى الحجاز لقمع ثورة في المدينة
لأتباع أهل البيت عليهم السلام، ثم يدخل إلى العراق ليقتل شيعة أهل البيت،
و يدخل لبنان لقتال المجاهدين و يحاصرهم في جبل عامل و يشغله شاغل عنهم،
هو قوتهم و بأسهم.
و في أثناء حصاره لجبل عامل و قتاله للشيعة في العراق تبدأ أخبار ظهور
الإمام، و أن الكثير بدأوا الاتصال به، و يبدأ التهيؤ لمرحلة الظهور
المقدس.
علامتان قبل الظهور مباشرة....؟
العلامتان الثامنة و التاسعة عشرة
آخر العلامات
الصيحة و النفس الذكية
و عن محمد بن مسلم:
ينادي مناد من السماء باسم القائم، فيسمع ما بين المشرق و المغرب، فلا
يبقى راقد إلا قام، و لا قائم إلا قعد، و لا قاعد إلا قام على رجليه من
ذلك الصوت، وهو صوت جبرائيل، الروح الأمين. -البحار ج 52 ص 290
وفي رواية يصيح أن الحق مع آل محمد عليهم السلام، و تكون الصيحة في النصف
من شهر رمضان، و تقول رواية أخرى إن إبليس يتحير ماذا يفعل بهذه الهزيمة
الإعلامية الكبيرة، فينادي في الأرض بنداء مضاد، لكي يربك الناس أن الحق
من النصارى، وهذه الصيحة تكون في نفس العام الذي يظهر فيه الإمام (عج).
ومن العلامات التي أشارت إليها الراويات قتل نفس زكية، و إن المهدي لا
يخرج حتى تقتل نفس زكية في الكعبة اسمه محمد، وهو حسني النسب أي سيد حسني
من نسل الإمام الحسن، و الظاهر أنها تكون قبل الظهور بسنة، أو في نفس سنة
الظهور و تعتبر هاتان العلامتان من أواخر العلامات قبل الظهور. فإذا قتلت
النفس الزكية غضب عليهم من في السماء و من في الأرض. - البحار ج 52 ص 290
أما الظهور ؟
الظهور المقدس
جاء الحق و زهق الباطل
و أشرقت الأرض بنور ربها
يكون الظهور في سنة وتر أي: واحد، ثلاثة، خمسة، سبعة، تسعة. من السنين الهجرية.
و يبدأ ليلة التاسع من محرم بعد صلاة المغرب و العشاء في الحرم المكي(في
الكعبة) و ليلة جمعة ويكون أصحابه و معاونوه في الأرض الـ313، من حوله
فيوجه بيانه إلى أهل مكة، ثم يسيطر أصحابه و بقية أنصاره على الحرم في تلك
الليلة، و على مكة، وفي اليوم الثاني، أي العاشر من محرم، يوجه بيانه إلى
شعوب العالم كافة و بجميع اللغات، و تبدأ عملية الظهور المقدس حتى تنتهي
بملء الأرض قسطاً و عدلاً كما ملئت ظلماً و جوراً.
وسوف نكمل في الإصدار القادم عملية الظهور المبارك، والحمد لله رب العالمين
اللهم أصلحنا لإمام زماننا و اجعلنا ممن تنتصر به لدينك، و لا تستبدل بنا غيرنا، آمين رب العالمين.
تم هذا العمل بتوفيق من المولى صاحب العصر و الزمان (عج).
عزيزي
القارئ، إذا انتهيت من قراءة هذا الكتيب فابدأ صفحة جديدة و عهداً جديداً
مع الإمام المهدي (عج) حتى تكون من المقربين منه عليه السلام.
تنبيه:
المؤلف وحده يتحمل مسؤولية الأفكار المطروحة في هذا الكتاب وقد اعتمد فيه على الروايات المعتمدة و تحليله الخاص. - فارس فقيه